موقع الأحمد الشامل www.elahmad.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غوغل تطرح خدمتها الإعلانية Adsense الخاصة بمغذيات الأخبار RSS

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

google


موقع الاحمد
بدأت ثمار استحواذ شركة غوغل على موقع FeedBurner تتجسد في خدمات جديدة تثري تجربة المستخدمين. فقد لاحظ المستخدمون منذ بضعة أيام قيام غوغل بطرح خدمتها الإعلانية Adsense الخاصة بمغذيات الأخبار، وهي عبارة عن خدمة تم طرحها بصورة تجريبية لعدد من المشتركين في برنامجها الإعلان في مايو الماضي.

ولدى إدراجها في الملف الخاص بمغذيات الأخبار RSS، تظهر الإعلانات النصية والمصورة بما يتناسب مع المحتوى، الأمر الذي يساعد الناشرين على تحقيق أرباح مع زيادة عدد زوارهم من مستخدمي البرامج المختلفة لقراءة ملفات الـ RSS.

ويمكن للمشتركين في النظام الإعلاني الذي تقدمه غوغل للناشرين AdSense الاستفادة مباشرة من هذه الخدمة من خلال الولوج إلى لوحة التحكم وضبط الإعدادات الجديدة وتفعيلها بصورة مباشرة.

يذكر أن برنامج Google AdSense هو وسيلة سريعة وسهلة ومجانية تمكّن الناشرين على الويب، مهما اختلفت أحجامهم، من عرض إعلانات Google المناسبة وغير المزعجة على صفحات المحتوى في موقعهم، وكذلك من كسب المال. في الوقت الذي تعتبر فيه الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه المستخدمون في موقعك وبالمحتوى الذي يقدمه الموقع بشكل عام.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى